صحة دبي تبحث التعاون الطبي مع وفد فنلندي

بحث سعادة المهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة بدبي اليوم مع سوزان هوفينيين وزيرة الصحة والخدمات الاجتماعية الفنلندية والوفد المرافق لها أوجه وفرص التعاون المشترك بين الجانبين في كافة مجالات الرعاية الصحية وفتح آفاق جديدة من العمل المثمر والبناء.

وناقش الجانبان خلال اللقاء علاقات الشراكة التي تربط دولة الامارات العربية المتحدة بفنلندا في مختلف المجالات وتناميها المستمر بفضل توجيهات ورؤى قادة البلدين الصديقين.

واستعرض مدير عام هيئة الصحة بدبي خلال اللقاء الخطط والمشاريع والخدمات التي تقدمها هيئة الصحة بدبي وعلاقات التعاون التي تربطها مع مختلف المؤسسات العالمية العريقة ..معربا عن أمله في تعزيز التعاون مع المؤسسات الصحية الفنلندية بمختلف المجالات.

والقى المهندس الميدور الضوء على النمو المتسارع الذي يشهده القطاع الصحي في دبي بفضل الرؤية الثاقبة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله .. مشيرا الى الفرص الاستثمارية المتاحة في القطاع الصحي بدبي والتسهيلات والدعم الذي تقدمه حكومة دبي للمستثمرين في مختلف المجالات .

كما التقى الوفد الفنلندي الذي يضم أطباء من مختلف التخصصات الطبية بنظرائه من هيئة الصحة بدبي ضمن ورشة عمل تم خلالها تبادل المعرفة والخبرات المشتركة بين الجانبين وكيفية الاستفادة من التجارب الناجحة في هذه المجالات.

من جانبه أشاد الوفد الفنلندي بالنهضة الشاملة التي تشهدها دولة الامارات العربية المتحدة في مختلف المجالات وخاصة مجالي الرعاية الصحية والتنمية الاجتماعية مستعرضا الخدمات التي تقدمها المؤسسات الصحية الفنلندية وتطلعاتها وبرامجها وخططها وأسلوبها في تقديم خدمات الرعاية الصحية والاجتماعية.