منظمة الصحة العالمية

أعلنت منظمة الصحة العالمية - لإقليم دول شرق المتوسط - دعمها أعمال المؤتمر الدولي " حلول لحياة أفضل " الذي تنظمه جامعة الشارقة خلال شهر فبراير المقبل بالتعاون مع جامعة ويست فرجينيا في الولايات المتحدة الأميركية .

كما يعقد المؤتمر بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي والمجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة وهيئة الشارقة الصحية بجانب شركة امباك سبورتس وتوبيلو ومجموعة " تيخا جروب ".

وبحث الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة خلال لقائه الدكتور علاء علوان مدير إقليم المنظمة لشرق المتوسط في مكتبه في الجامعة .. محاور المؤتمر العلمية والأنشطة المصاحبة لفعالياته.

وأكد المسؤول الدولي أهمية محاور المؤتمر التي تنسجم مع رؤية وأهداف منظمة الصحة العالمية الهادفة للحفاظ على صحة الفرد والمجتمع مبديا رغبته بالمشاركة في فعاليات المؤتمر كمتحدث رئيسي.

حضر اللقاء .. الدكتور صلاح طاهر الحاج نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع والدكتور سمير عوض الله القائم بأعمال عميد كلية العلوم الصحية والدكتور عبد العزيز المهيري مدير هيئة الشارقة الصحية والدكتور ريتشارد سيمونسن عميد كلية طب الأسنان والدكتور نبيل سليمان رئيس قسم طب الأسرة والمجتمع والعلوم السلوكية في كلية الطب.