استقبل مستشفى الكورنيش في أبوظبي 23 مولودا جديدا

استقبل مستشفى الكورنيش في أبوظبي 23 مولودا جديدا وذلك في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وقد أضفى المواليد الجدد في هذا اليوم المميز الفرحة على وجوه وقلوب أبائهم وأمهاتهم الذين توجهوا بالشكر والحمد لله سبحانه على هذه الهدية العظيمة ولتصبح الفرحة فرحتين واحدة بالعيد والثانية بقدوم المولود الجديد.

وكانت " مهرة سعيد المزروعي " أول المواليد في مستشفى الكورنيش وقد غمرت الفرحة أمها لتنهمر من عينيها الدموع اغتباطا بهذه المنحة التي وهبها الله إياها.. فيما كان المولود الثاني " حمد محمد اليعقوبي " الذي حمله والده فوره ولادته ووجهه تعلوه الفرحة والبشر.

وبهذه المناسبة وتعبيرا عن مشاركتها الأهالي فرحتهم بمواليدهم قالت ليندا آن كلارك الرئيس التنفيذي لمستشفى الكورنيش:  يسرنا أن نكون جزءا من هذه الفرحة الكبيرة التي حلت في عيد الأضحى المبارك ، مؤكدة أن تقديم العناية والمساعدة ورؤية الابتسامة على وجوه الأهالي شيء عظيم بالنسبة لنا في مستشفى الكورنيش.

 وأضافت : نحن نلتزم دوما بتقديم أفضل مستوى من الرعاية الصحية للأمهات والمواليد إلى جانب تقديمنا للدعم اللازم للعائلة ككل في مثل هذه الأوقات المميزة.
وأعربت والدة طفل العيد الثالث السيدة عرفان عن فرحتها بقدوم مولودها في أول أيام عيد الأضحى المبارك وهو ما شكل مفاجأة جميلة لجميع أفراد العائلة مشيدة بمستوى الخدمات والرعاية التي حصلت عليها في مستشفى الكورنيش.