لدكتورة خولة بالهول

تسلم مركز الثلاسيميا التابع لهيئة الصحة بدبي اليوم 92 ألف درهم كتبرع مالي من شركة ستار انرجي لموارد الطاقة المحدودة بالمنطقة الحرة بجبل علي لدعم المرضى بالمركز .

تسلم شيك التبرع بمقر مركز الثلاسيميا بدبي الدكتورة خوله بالهول مدير المركز من السيد فينجوبال المدير المسؤول عن الصحة العامة والأمن والبيئة بالشركة بحضور الدكتور عصام ضهير منسق المركز ..وسبابثي المدير المالي والاداري في الشركة.

واكدت الدكتورة خولة بالهول اهمية هذا التبرع الذي سيساهم بشكل فاعل في تحسين نوعية الخدمات المقدمة للمرضى ومساعدتهم على التعايش مع المرض .

واشارت الى الخدمات المجانية المتعددة التي يقدمها مركز الثلاسيميا للمرضى والجهود التي يقوم بها لدمجهم في المجتمع وتفعيل مشاركتهم في مختلف الأنشطة والفعاليات داخل وخارج الدولة ..لافتة الى الدور الفاعل الذي يقوم به المركز للتوعية بمرض الثلاسيميا والحد من انتشاره.

واشادت بالهول بدعم وتعاون مؤسسات المجتمع المدني وجهودها الملموسة للمساهمة في التخفيف من معاناة المرضى ..مشيرة الى حاجة المرضى المستمرة لدعم مؤسسات المجتمع المدني لتأهيلهم علميا وعمليا ليكونوا عناصر منتجه وفاعلة في المجتمع.