مجلـس "صحـة دبي" يطلع على خدمات وإنجازات الهيئة

أكد رئيس مجلس إدارة هيئة الصحة في دبي حميد القطاميأن المرحلة المقبلة ستشهد نقلة نوعية في مستوى وجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين لتحقيق رؤية  نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي،  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وتوجيهات ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم،  بتوفير أرقى الخدمات الصحية لمواطني ومقيمي وزوار دبي.

وأوضح القطامي أن المجلس سيولي ضمن استراتيجيته للمرحلة المقبلة اهتماما كبيرا لتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص وتشجيع الاستثمارات في هذا القطاع الحيوي لتوفير العديد من الخيارات والخدمات العلاجية المتطورة التي ستساهم في تعزيز موقع الإمارة التنافسي على خارطة السياحة العلاجية.

ولفت القطامي عقب الاجتماع الأول لمجلس الإدارة إن المجلس يعكف حاليا على رسم السياسة العامة للهيئة والمؤسسات التابعة لها، ومتابعة تنفيذ المشاريع واعتماد الخطط الاستراتيجية والتشغيلية والتطويرية للهيئة ومرافقها الصحية، ووضع ومتابعة التشريعات المتعلقة بتنظيم مزاولة المهن الطبية وترخيص المنشآت الصحية في الإمارة.

واطلع المجلس خلال اجتماعه أول من أمس الاحد في مبنى الإدارة العامة للهيئة على الإنجازات والمشاريع والخدمات التي تقدمها الهيئة لعملائها من المرضى والمراجعين. كما استمع إلى شرح تفصيلي من المديرين التنفيذيين لقطاعات ومستشفيات الهيئة حول مختلف الخدمات المقدمة في المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية والتحديات التي تواجهها الهيئة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وتسهيل إجراءات الحصول عليها.