طفل مصاب بمرض السكري

حققت مؤسسة تحقيق أمنية بدعم من حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان الرئاسة الفخرية للمؤسسة وبتعاون مشترك مع جمعية أصدقاء السكري ومستشفى القاسمي أمنيات 11 طفلا مريضا بالسكري من جمعية أصدقاء السكري في احتفال اقيم أمس في مربى الاحياء المائية بالشارقة.

حضر الحفل حمدان الكعبي عضو مجلس أمناء مؤسسة تحقيق أمنية والدكتورة إلهام الاميري نائبة رئيس جمعية أصدقاء السكري واستشاري غدد صماء وأمراض سكري بمستشفى القاسمي وراشد الشامسي أمين مربي الاحياء المائية وأطفال السكري وعدد من المتطوعين في جمعية السكري.

وأثنت الدكتورة إلهام الاميري على هذه المباردة .. وثمنت دور مؤسسة تحقيق أمنية في تحقيق أمنيات الاطفال المرضى وإدخال البهجة والسرور في نفوسهم.

ونقل حمدان الكعبي في كلمة ألقاها نيابة عن الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان تحياتها للأطفال مرضى السكري متمنية لهم أمنيات سعيدة..مؤكدة ان المؤسسة ترغب في التعاون مع كل الجهات وتؤمن بضرورة الشراكات المجتمعية.

وقالت أن لكل طفل أمنيات متنوعة ونحن نحاول أن نجعلها قريبة منه ونحققها له.. ووجهت الشكر للقائمين على الحفل من خلال التعاون المشترك بين جمعية أصدقاء السكري ومستشقى القاسمي ومربى الشارقة للاحياء المائية.