مؤسسة السرطان الإيجابي

تشارك مؤسسة السرطان الإيجابي في معرض توعية 2015 الذي يقام حاليًا في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وذلك ضمن فعاليات حملة "عشانج يالغالية" التي انطلقت في السادس من شهر تشرين الأول/ أكتوبر الجاري.

وأكدت مدير عام مؤسسة السرطان الإيجابي ريم البوعينين أن مشاركة المؤسسة في المعرض الذي تستمر فعالياته حتى 22 من شهر تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، تأتي ضمن إستراتيجيتها الرامية إلى الإسهام في دعم برامج الحياة الهادفة إلى إحداث تغيير إيجابي في ممارسات وسلوكيات الأفراد الصحية اليومية والعمل على التحسين والتغيير في نمط حياة مصابي السرطان من خلال نشر وتعزيز روح التكافل والتعاون الاجتماعي بين أفراد المجتمع إضافة إلى نشر المعرفة بأهمية بث الروح الإيجابية بين مصابي السرطان لتقوية عزيمتهم ورفع نسبة انتصارهم على السرطان.

ونوهت تشرين الأول/ بالنجاح الذي حققته المؤسسة في نشر الوعي بين فئة واسعة من أفراد المجتمع خلال مشاركتها في معرض توعية الذي أقيم في مارس العام الجاري بالشارقة دفعا للاستمرار بالمشاركة في المزيد من المؤتمرات والفعاليات التي تهدف إلى تحقيق بيئة صحية سليمة في الدولة.

ويضم جناح المؤسسة في "توعية 2015" العديد من الأنشطة منها توزيع النشرات التوعوية بأهمية الفحص المبكر ومدى فعاليته في رفع نسبة الشفاء من السرطان.