باتشي تفتتح فرعها الجديد في منتجع أتنلانتس النخلة فرعها الجديد في منتجع أتنلانتس النخلة

افتتحت باتشي سفير الشوكولاته في الإمارت فرعًا جديدًا فريدًا من نوعه في منتجع أتنلانتس النخلة دبي وذلك خلال حدث أقيم في الفرع الجديد مؤخراً بحضور نخبة من أعضاء إدارة أتلانتس النخلة وشركة كيرزنر انترناشيونال القابضة المحدودة إضافة إلى العديد من الشخصيات رفيعة المستوى وبحضور رئيس مجلس إدارة ومؤسس مجموعة باتشي العالمية نزار شقير والرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة أسامة شقير وعبد الله المزروعي الشريك المحلي لباتشي الإمارات.
والبوتيك الجديد يعد الأول من نوعه حيث يتميز بتوفير خط إضافي خاص هو "باتشينو أكوا". وتزود شركة باتشي منتجع أتلانتس النخلة بشوكولاته مصممة خصيصًا لاستخدامات الغرف وصالات الاستقبال. ومضت باتشي قدمًا في هذا التعاون المتميز من خلال البوتيك الجديد وخط باتشينو أكوا الفاخر.
ويقع البوتيك في الطابق الأرضي، في البرج الغربي. وتم تصميمه على الطراز المعاصر لجذب الزائرين لاستكشاف عروض باتشي المذهلة والاستمتاع بجولة تسوق مميزة. وخط باتشينو أكوا الجديد يعتبر امتدادا للنجاح الكبير لخط باتشينو حيث يكمن الفرق في فكرة الأجواء البحرية التي تظهر جلية في اللون الأزرق الغني، والشخصيات وطريقة تغليف العلب. ويعتبر البوتيك مقصدًا لزائري منتجع أتلانتس وعائلاتهم.