مستشفيات رأس الخيمة الطبية

تستضيف منطقة رأس الخيمة الطبية في الفترة من 12 وحتى 16 أكتوبر الحالي طبيبا زائرا في مجال أمراض وزراعة الكلي بمستشفى إبراهيم بن حمد عبيدالله.

وقال الدكتور عبدالله أحمد النعيمي مدير منطقة رأس الخيمة الطبية ان هذه الزيارة تأتي ضمن تحقيق رؤية ورسالة وزارة الصحة الرامية الى الاستفادة من تجارب وخبرات الآخرين في مجال أمراض وزارعة الكلى ..كما تهدف هذه الزيارة إلى الارتقاء بمستوى الخدمات العلاجية المقدمة للمرضى.

وأضاف ان البرنامج سيشمل استضافة الدكتور البروفيسور حميد راب استشاري أمراض وزراعة الكلي من جامعة جون هوبكتر كطبيب زائر والذي سيقوم بالكشف على بعض الحالات من إمارة رأس الخيمة في العيادة الخارجية يوميا وكما انه سيتابع حالات المرضي بالقسم الداخلي وقسم غسيل الكلى وكذلك الحالات المحولة من مستشفيات الدولة بالإمارات الأخرى.

وأشار مدير منطقة رأس الخيمة الطبية الى أن الدكتور البروفيسور حميد راب سيقوم أيضا بتقديم استشارات طبية ومحاضرات وورش عمل ولقاءات علمية مع أطباء وذلك في مؤتمر الكلي السنوي الذي سوف ينعقد في تاريخ 16 و 17 أكتوبر الحالي بقاعة المؤتمرات في فندق هيلتون الحمراء في سبيل تبادل الخبرات وتطوير المعرفة العلمية.