هيئة الصحة في دبي

تستضيف هيئة الصحة في دبي أربعة أطباء زائرين من الولايات المتحدة الأميركية، ألمانيا، النمسا، والسعودية، خلال شهر أكتوبر/‏ تشرين أول الجاري، لتقديم خدماتهم الاستشارية والتشخيصية والعلاجية للمرضى بمستشفيات الهيئة في تخصصات الأعصاب وجراحة الغدد والعمود الفقري وأمراض القلب.

وأوضح مدير إدارة العلاقات الخارجية العامة والإعلام في هيئة الصحة في دبي، عبدالرحمن محمد الأوغاني، أنَّ الهيئة تستضيف خلال الفترة بين الرابع وحتى الثامن من شهر أكتوبر الجاري البروفيسور مايكل ستروب استشاري الأعصاب بألمانيا لتقديم خدماته الاستشارية والعلاجية للمرضى في مستشفى راشد.

كما ستستضيف الهيئة خلال الفترة من الحادي عشر وحتى الخامس عشر من تشرين الأول/ أكتوبر الجاري الدكتور عماد قنديل استشاري جراحة الغدد في الولايات المتحدة الأمريكية للكشف والاطلاع على الحالات المرضية بمستشفى دبي وتقديم خدماته التشخيصية والعلاجية حيالها.

وقال الأوغاني إن الهيئة ستستضيف خلال الفترة من الثامن عشر وحتى الثاني والعشرين من أكتوبر الجاري الدكتور رومان رادل استشاري جراحة العمود الفقري في النمسا لتقديم استشاراته التشخيصية والعلاجية للمرضى بمستشفى دبي.