هيئة الصحة بدبي

أعلنت هيئة الصحة بدبي مواعيد وساعات العمل في المستشفيات والمراكز الصحية والتخصصية كافة التابعة لها خلال عطلة عيد الأضحى المبارك والتي ستستمر من الثالث والعشرين وحتى السادس والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.

وكلفت الهيئة في تعميم لها إدارات المستشفيات والمراكز الصحية والوحدات التنظيمية المعنية بوضع جداول المناوبات ونظام الاستدعاء وفقا لمتطلبات العمل لضمان إستمرار العمل على مدار الساعة لدى كل منها.

وأصدر قطاع خدمات الرعاية الصحية الأولية في هيئة الصحة في دبي تعميما إداريا حدد فيه ساعات العمل في مركز البرشاء وند الحمر الصحي على مدار الساعة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، بينما يفتح مركز الليسيلي الصحي أبوابه أمام المراجعين ثالث أيام العيد من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثالثة بعد الظهر، بينما تكون مراكز الرعاية الصحية الأولية كافة مغلقة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

وأكد قطاع خدمات المستشفيات في هيئة الصحة في دبي أن العمل في أقسام الطوارئ في مستشفيات الهيئة كافة " دبي وراشد ولطيفة وحتا " سيكون على مدار الساعة بما فيها مركز الإصابات والحوادث بمستشفى راشد، فيما تغلق العيادات التخصصية في مستشفيات الهيئة طيلة أيام عطلة عيد الأضحى المبارك بإستثناء عيادات طب الأسرة في مستشفى حتا والتي تفتح أبوابها خلال العطلة من الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى التاسعة مساء.

كما أعلن قطاع الخدمات الطبية المساندة إغلاق مراكز فحص اللياقة الطبية كافة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك بإستثناء مركز المحيصنة الذي سيفتح أبوابه أمام المتعاملين يوم السبت الموافق / 26 / من شهر سبتمبر الجاري من الساعة الثامنة صباحا وحتى الواحدة بعد الظهر.

وتغلق مراكز دبي للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل ومركز الثلاسيميا ومركز دبي للسكري خلال عطلة العيد التي ستمتد خلال الفترة من / 23 / إلى / 26 / من شهر سبتمبر الجاري.