تبرع بالدم في مركز ابو شعيبة في ابو ظبي

 نظّمت مُديرية شرطة العاصمة في شُرطة أبوظبي، حملة تبرع بالدم في مركز شرطة الشعبية، شارك فيها الضباط والأفراد والموظفون العاملون في المركز، وعدد من المُراجعين؛ تجسيدًا لتوجيهات القيادة الشُرطيّة وفي إطار تعزيز الشراكة المجتمعيّة ودعم الجهود الإنسانية في خدمة المجتمع.
وصرّح مدير مركز شُرطة الشعبية بتنظيم حملة التبرع بالدم، المقدم راشد خلف الظاهري، بأنَّ التبرع بالدم هدف نبيل يحقّق استراتيجية القيادة العامة لشُرطة أبوظبي في تعزيز خدمة المجتمع.

وأضاف الظاهري أنَّ وجود الحملة في مقرّ مركز شُرطة الشعبية الجديد في شارع السعادة، ساعد في ازدياد إقبال الجمهور على المشاركة بالتبرع بالدم، مما يدل على إيمانهم التام بهذا الأمر، دعمًا لمخزون بنك الدم من الصفائح الدمويّة التي يتمّ استخدامها من قبل مرضى الثلاسيميا، ومُصابي حوادث السيارات وفي العمليات الجراحيّة.

وأشار إلى أنَّ هذه الحملات تعكس دور الشُرطة في المشاركة في مختلف الفعّاليات والمناسبات المجتمعيّة، الأمر الذي يمثل أحد الأهداف الاستراتيجية للقيادة العامة لشُرطة أبوظبي.

وأشاد العاملون في بنك الدم في مدينة الشيخ خليفة الطبيّة بأهمية حملة التبرع بالدم، والتي ينظّمها قسم الإعلام والعلاقات العامة في مديرية شرطة العاصمة دوريًا في المراكز الشُرطيّة الثلاثة التابعة له، كما ثمّنوا الإقبال الكبير من قِبل عناصر الشُرطة والجمهور على التبرع بالدم.

وشارك بالتبرع بالدم، مدير مركز شُرطة الشعبية، المقدم راشد خلف الظاهري،  ومدير شؤون العمليات، الرائد حمد العفاري،  ومدير شؤون الجريمة، الرائد ناصر سيف النيادي، ومدير فرع شؤون التحقيق، الملازم أول الشيخ أحمد بن ناصر بن زايد آل نهيان، وضُباط المركز والعاملون وجمهور المُراجعين.