جمعية "رحمة" لرعاية مرضى السرطان

كشفت جمعية "رحمة" لرعاية مرضى السرطان عن عزمها إطلاق أول فعالية لجمع التبرعات في حلبة مرسى ياس خلال شهر تشرين الثاني/ نوفمبر، وذلك بهدف دعم مرضى السرطان في دولة الإمارات ودول العالم كافة.

وأطلقت جمعية رعاية مرضى السرطان "رحمة" خلال شهر أيلول/ سبتمبر بهدف تقديم الدعم والمساندة الصحية والنفسية للمرضى المصابين بالسرطان.

وتستضيف حلبة مرسى ياس أولى حملات جمع التبرعات التي تخطط لها الجمعية والتي تقام يوم السبت الواقع في 7 نوفمبر، حيث سيمارس آلاف المشاركين رياضة الجري لمسافة ثلاثة كيلومترات، أو ركوب الدراجات الهوائية لدورتين على مسار الحلبة، ضمن أجواء ممتعة وبعيدة عن المنافسة.

وتحمل الفعالية اسم "رحمة ياس" وتهدف إلى التوعية بالجمعية وأهدافها، بالإضافة إلى استقطاب المتطوعين والمتبرعين لجمع مبلغ 200 ألف درهم إماراتي من خلال رسوم الاشتراك في الحدث أو تقديم التبرعات المباشرة.

وصرح مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية مرضى السرطان "رحمة" الدكتور جمال سند السويدي: "يعد إطلاق جمعية رحمة تحقيقًا للجهود المكثفة التي تبذلها دولة الإمارات وحكومة أبوظبي بشكل خاص في مكافحة مرض السرطان".