دو تكرم ثلاثة فائزين في مسابقات في الحركة بركة

كرمت دو ضمن إطار حملتها الوطنية، في الحركة بركة، ثلاثة فائزين شاركوا في المسابقات التي نظمتها على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تعزيز الوعي الصحي وتشجيع سكان الإمارات على تبني أنماط حياة متوازنة. وقد تسلم الفائزون الثلاثة جوائزهم خلال حفل أقيم في مقر الشركة في مدينة دبي للإعلام.

وفاز ماهي رام بالمسابقة الأولى، والتي دعت المشاركين فيها إلى تحديد وجبات خفيفة صحية.
كما فازت روشا محمود، حيث كتبت قصة ملهمة ضمن إطار مسابقة تشجع مستخدمي تطبيق (في الحركة بركة) الإلكتروني على مشاركة تجاربهم في مجال اللياقة البدنية وتشجيع عائلاتهم أو أصدقائهم على تبني أسلوب حياة أكثر صحة. وقد عانى زوج روشا من السمنة، حيث بدأت تسبب له مشاكل طفيفة في القلب، لكنه رفض طلبات زوجته لزيارة اختصاصي التغذية. وقد بادرت روشا بزيارة الاختصاصي للتخلص من زيادة الوزن بنفسها، فما أن لاحظ زوجها التغيير الذي أحرزته، قبل التحدي وبدأ في العناية بجسمه. ويعيش كلاهما نمط حياة صحي الآن بفضل مبادرات روشا.

بدروه، قدم محمد علي العلي وصفة ضمنت له الفوز في مسابقة أسرع وصفة وجبة صحية يمكن تحضيرها، حيث تضمن اقتراحه تحضير قطع دجاج خالية من الدهن مغمسة بدقيق الشعير ومشوية بالفرن. وهي وجبة صحية وسهلة توفر بديلاً صحيًا للوجبات السريعة الشعبية، ويؤكد أن الطعام الصحي ليس بالضرورة غير لذيذ.