خليفة الطبية تحتفل بـ " يوم الأم "

شاركت الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان في الاحتفال الذي نظمته مدينة الشيخ خليفة الطبية اليوم بمناسبة " يوم الأم " ودعيت له الأمهات .

وعبرت الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان عن سعادتها بالمشاركة في هذه المناسبة العزيزة على الجميع .. وقالت " إنه من دواعي سروري أن أكون جزءا من هذا الحفل الذي نحتفل فيه مع جميع الأمهات اللاتي يقدمن حبهن ودعمهن المستمر وبصفتي مؤسسة مبادرة " تبون تقرون؟" آمل أن أساعد جميع المرضى الصغار والأمهات وأسرهم على الشفاء والتعافي من خلال عالم رائع من الكتب والقراءة التي تدعم إعادة تأهيلهم وتمتعهم بروح معنوية عالية" .

ويهدف الحفل إلى تكريم الأمهات المقيمات في المستشفى سواء بسبب المرض أو مرض أحد أطفالهن حيث تساهم هذه الأنشطة في تعزيز الشفاء ورفع الروح المعنوية للأمهات اللواتي يلعبن في الغالب الدور الأكبر والأهم في تعافي أبنائهن المرضى خاصة أولئك الذين يعانون من حالات مرضية مزمنة ويعتمدون اعتمادا كبيرا في حياتهم على أمهاتهن.

وقال الدكتور عارف الشحي المدير التنفيذي بالإنابة لمدينة الشيخ خليفة الطبية أن الاحتفال بهذه المناسبة يأتي في إطار التزام مدينة الشيخ خليفة الطبية الدائم بتعزيز تجربة المرضى وعائلاتهم.

وأضاف " نحتفل في مدينة الشيخ خليفة الطبية بيوم الأم تعبيرا منا عن امتنانا للأمهات المتفانيات في رعاية أطفالهن المرضى وشكرنا وتقديرنا لجهودهن الرائعة وأيضا الأمهات المقيمات في المستشفى " .

ولفت إلى أن هذا الاحتفال يأتي تكريما أيضا لـ " أم الإمارات " سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة .

بدورها قدمت المهندسة سلامة الحاج نائب مدير العمليات التشغيلية في مدينة الشيخ خليفة الطبية الشكر للشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان على حضورها ومشاركتها الكريمة في تكريم الأمهات .

اشتملت فعاليات حفل يوم الأم على أنشطة ترفيهية للأطفال مثل الرسم على الوجوه وتشكيل البالونات وطلاء الأظافر والرسم والتلوين إلى جانب توزيع الهدايا على الأمهات.