الفريق ضاحي خلفان

زار نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي،الفريق ضاحي خلفان تميم  مركز الشيخة ميثاء بنت راشد لذوي الاحتياجات الخاصة في حتا، للاطلاع على الخدمات التعليمية والعلاجية التي يقدمها المركز، الذي تشرف عليه هيئة آل مكتوم الخيرية.
وكان في استقبال مدير مكتب الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم عضو مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية، ميرزا الصايغ  و نائب مدير عام جمعية بيت الخير، سعيد مبارك المزروعي إلى جانب مدير المركز وعدد من المسؤولين بالمركز، ومدير الإعلام في جمعية الاتحاد التعاونية سهيل البستكي إحدى الجهات الراعية لأنشطة المركز.
وألقى ميرزا الصايغ كلمة خلال حفل الاستقبال أشار فيها إلى أن المركز يخدم حالياً 70 طالباً وطالبة من ذوى الاحتياجات الخاصة من أبناء منطقة حتا من مختلف الفئات بإشراف هيئة آل مكتوم، ورحب بالحضور، منوهاً بأن المركز أصبح يخدم مجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة من أبناء المنطقة.
ولفت إلى ارتفاع العدد من 40 طالباً وطالبة إلى 70 طالباً وطالبة من أعمار مختلفة وفئات الإعاقة المختلفة على أعلى مستوى فني في التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة من أبناء حتا وضواحيها وفقاً للنظام المتبع من وزارة الشؤون الاجتماعية في مراكز رعاية وتأهيل المعاقين.
من جانبه أكد الفريق ضاحي خلفان أن التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة يحتاج إلى مشاعر إنسانية تتجسد فيها المعاني الإنسانية والقدرة على العناية الفائقة بأفراد هذه الفئة، وأضاف: لدينا كوادر مواطنة من الجنسين مؤهلة، تستطيع التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة، مشيداً بما يقدمونه من خدمة عظيمة لهذه الفئة من المجتمع.
وقام الفريق ضاحي خلفان تميم بجولة في مختلف فصول وأقسام المركز، شملت الأشغال اليدوية وأعمال التراث والمرسم وغرفة العلاج الطبيعي.