جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية

نظم جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية مع انطلاق العام الدراسي الجديد فعالية هي الأولى من نوعها تحت عنوان "هيا نستقبلهم" مستهدفة أكثر من 150 طالبا وطالبة تابعين لمدارس مدينة المرفأ بالمنطقة الغربية.

وشهدت الفعالية حفل استقبال للطلبة وأولياء الأمور جمعتهم بممثلي الجهاز والهيئة التدريسية وتم خلالها توزيع كتيبات توعوية وهدايا رمزية وحلقات مسلسل "زادنا" الكرتوني التوعوي الموجه للأطفال.

ويهدف الجهاز من خلال هذه الفعالية إلى توطيد التعاون مع المؤسسات التعليمية وتوصيل الجهود التوعوية لشريحة الطلبة والتعريف بالجهاز ودوره في المجتمع وتوجيه الطلبة وإرشادهم بالطرق السليمة للتعامل مع الغذاء وغسل الأيدي وأهمية الأغذية الصحية.

في ذات السياق كرم جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية عددا من الطلبة السودانيين المتفوقين خلال حفل أقامه النادي السوداني في أبوظبي وذلك في إطار الأنشطة والفعاليات التي يرعاها برنامج "عون" للخدمة المجتمعية الذي ينفذه الجهاز في إمارة أبوظبي لصالح الفئات المجتمعية المتنوعة.

ويحرص جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية على المشاركة في الأحداث المجتمعية ورعايتها والتي من ضمنها الطلبة المتفوقين انطلاقا من مسئوليته المجتمعية وحرصه على دعم قطاع التعليم والمتوفوقين.