هيئة الصحة في دبي

ناقشت إدارة خدمات الصحة العامة في بلدية دبي ووفد هيئة الصحة في دبي برامج المسح الوبائي والتحصين والإجراءات الوقائية التي يطبقها الجانبان .. إضافة إلى بحث سبل تعزيز التعاون بينهما والموضوعات ذات العلاقة بالصحة العامة والصحة الحيوانية والأمراض المشتركة.

جاء ذلك خلال زيارة وفد الهيئة برئاسة الدكتور سامي مانع أحمد رئيس مركز الخدمات الوقائية بالإنابة وعضوية عدد من المتخصصين في الشؤون الصحية إلى قسم الخدمات البيطرية في البلدية والذي حضر من جانبها المهندس هاشم العوضي رئيس القسم وعدد من المختصين في الشؤون الطبية البيطرية.

وقالت زهور الصباغ مدير إدارة خدمات الصحة العامة إن إدارة خدمات الصحة العامة في بلدية دبي تلتزم بتعزيز التكامل مع شركائها الاستراتيجيين عبر توحيد الجهود المبذولة وآليات العمل والسعي الدائم للحفاظ على الصحة العامة والصحة الحيوانية ..منوهة بأن بلدية دبي تبذل قصارى جهدها للحد من انتشار الأمراض الوبائية والمشتركة وتخفيف انعكاساتها الصحية والاقتصادية.

من جهته أكد الدكتور سامي مانع أحمد أهمية التواصل والتنسيق المشترك بين هيئة الصحة في دبي وإدارة خدمات الصحة العامة في بلدية دبي لرصد ومكافحة الأمراض الوبائية والمشتركة ومراجعة وتحديث الخطط والإجراءات الاحترازية الخاصة بهذه الأمراض.