المستشفى السعودي الألماني

فاز المستشفى السعودي الألماني بدبي بجائزة أفضل مستشفى خاص في عام 2014 على هامش فعاليات مؤتمر السياحة العلاجية التاسع الذي عقد أمس في مجمع محمد بن راشد الأكاديمي الطبي بمدينة دبي الطبية .

حضر المؤتمر عدد من كبار المسؤولين ونخبة من الأطباء ورجال الأعمال ونحو 750 مشاركا يمثلون جهات طبية وعلاجية وشركات تأمين من دول مجلس التعاون الخليجي العربية ومصر والأردن ولبنان ونيجيريا وإيطاليا وعدد من الشركات السياحية المتخصصة في السياحة العلاجية .

وتسلمت الجائزة الدكتورة ريم عثمان المديرة التنفيذية للمستشفى السعودي الألماني بدبي خلال المؤتمر الذي أختتمت أعماله اليوم حيث تم تخصيص هذه الجائزة لتكريم المؤسسات الناجحة والفاعلة في المجتمع والتي تمتلك برنامجا واعدا لتحقيق استراتيجية واضحة لتعزيز أسس السياحة العلاجية في دبي بصفة خاصة ودولة الإمارات بصفة عامة.

وأعربت الدكتورة ريم عثمان عن سرورها للفوز بهذه الجائزة التي ستعزز الثقة في الخدمات التي يقدمها المستشفى وستعمل ترسيخ سياسة إمارة دبي وحكومتها الرشيدة في تعزيز السياحة العلاجية وتطوير الخدمات الطبية وتحسين أداء العاملين فيها من أطباء وممرضين ومسعفين وفنيين وإداريين مشيرة إلى ان الخدمات الطبية التي توفرها دبي ترتقي إلى المراكز المتقدمة عالميا الأمر الذي يعكس تحول الإمارة إلى مركز للسياحة العلاجية في المنطقة والعالم.

وتوجهت الدكتورة ريم عثمان بالشكر إلى كافة العاملين بالمستشفى السعودي الألماني بدبي على جهودهم المخلصة وتفانيهم في أعمالهم لافتة إلى ان هذه الجائزة المرموقة ستسهم في تطوير أساليب خدمة المرضى وأهاليهم وستشجع المزيد من المواطنين والمقيمين والزو ار على العلاج في دبي .