عبد الرحمن على العبدالله الرئيس التنفيذي لشركة منتجات

شارك وفد من شركة قطر لتسويق وتوزيع الكيماويات والبتروكيماويات "منتجات" في المؤتمر السنوي الخامس للأسمدة الذي عقده الاتحاد الخليجي للكيماويات والبتروكيماويات "جيبكا" في دبي من 16 إلى 18 سبتمبر.
وقال السيد عبد الرحمن على العبدالله، الرئيس التنفيذي لشركة "منتجات": "لقد وفر لنا مؤتمر جيبكا الخامس للأسمدة منبراً مثالياً لبحث قضايا الأمن الغذائي، ومناقشة التوقعات المتعلقة بزيادة الطلب على الأسمدة. وقد عززت مشاركتنا في مؤتمر هذا العام من مكانة دولة قطر في قطاع الكيماويات والبتروكيماويات وأظهرت قيمة الأسمدة القطرية وأهميتها في الإنتاج الغذائي العالمي".
ويذكر أن وفد قطاع الصناعات الكيماوية والبتروكيماوية المزدهر قد مثّل دولة قطر في مؤتمر "جيبكا".
وعرضت شركة "منتجات" من خلال مشاركتها في المعرض الذي أقيم على هامش المؤتمر منتجات قطر المتنوعة من الأسمدة والتي تتضمن اليوريا والأمونيا، والأمونيا السائلة ومركّز اليوريا فورمالدهايد. كما عززت الشركة وجودها في المؤتمر من خلال رعاية عدد من الفعاليات والمشاركة في نشاطات مختلفة.
وأضاف العبدالله: "يتزايد الطلب على منتجات الأسمدة يومياً، فبحسب برنامج الأمم المتحدة للبيئة، ازداد عدد سكان العالم حوالي أربعة أضعاف خلال القرن الماضي. وتدرك شركة "منتجات" الدور الرئيسي الذي تلعبه منتجاتنا من الأسمدة في الأمن الغذائي، ونحن جاهزون لتلبية الطلب المتزايد من الدول النامية التي تسعى جاهدة إلى زيادة إنتاجها الغذائي".