المركز التخصصي لطب الأسنان في عجمان

أطلق المركز التخصصي لطب الأسنان في عجمان حملة " صحة الفم والأسنان " تهدف إلى نشر الوعي الصحي والتثقيف حول موضوعات صحة الفم والانسان شملت موظفي الدوائر الحكومية في إمارتي عجمان والشارقة.

وبدأ تنفيذ الحملة أولا لموظفي القيادة العامة لشرطة عجمان حيث تم إلقاء محاضرة حول " طرق الوقاية من أمراض الفم والأسنان " .. ركز خلالها المحاضر على أهمية الاكتشاف المبكر لوجود التسوس وأمراض اللثه إلى جانب القيام بعمل فحوصات للموظفين والزورا.

وأكدت الدكتورة آمنه الشامسي مديرة المركز التخصصي لطب الاسنان ..

ضرورة نشر الوعي الصحي حول موضوعات صحة الفم والاسنان لانها تعتبر من أكثر العلاجات تكلفة على المدى البعيد وذلك ما أثبتته الدراسات العلمية.

وقالت الشامسي إن الحملة تشمل خمسة محاور هي " الوقاية من التسوس وأمراض اللثة وتشوهات الوجه والفكين بجانب الوقاية من مخاطر العلاج التجميلي والمرأة الحامل من أمراض اللثة.

وذكرت مديرة المركز التخصصي لطب الاسنان أن حملة عام 2014 استهدفت المدارس الخاصة في منطقة عجمان التعليمية فيما سيتم هذا العام تنفيذ برامج للمدارس الخاصة في منطقة الشارقة التعليمية من أجل نشر الوعي بين طلاب المدارس .. كما ستقوم الحملة بتكثيف زياراتها لعدد من الدوائر الحكومية والمحلية في إمارتي عجمان والشارقة.