الشركة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية عن افتتاح مستشفيين

أعلنت الشركة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية عن افتتاح  مستشفيين ومركزا طبيا في أغسطس /آب المقبل في أبوظبي ، هما مستشفى دانة الامارات للنساء والأطفال الأول من نوعه المصمم خصيصاً للنساء والأطفال في أبوظبي ،ومستشفى مورفيلدز للعيون ، ومركز هيلث بلاس التخصصي للأطفال  اضافة إلى افتتاح مركز هيلث بلس للتخصيب والسكري والغدد الصماء في دبي .

وقال  الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية محمد علي الشرفاء أنه سيتم افتتاح مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال  مع  بداية الشهر المقبل ، لافتا إلى أن اجمالي حجم الاستثمارات في المستشفى بلغت نحو 700 مليون درهم .

وأوضح أن مستشفى دانة الإمارات، سيضم في المرحلة الأولى من افتتاحه نحو 300 موظف من العاملين في الكادرين الطبي والاداري منهم نحو 35 طبيبا و 306 ممرضين  ، وسيزداد عددهم في أكتوبر /تشرين الأول المقبل ليصل إلى 500  موظف  من كادر طبي واداري .

كما أشار محمد علي الشرفاءإلى افتتاح مستشفى مورفيلدز للعيون في منتصف أغسطس/آب المقبل ، الذي سيضم المستشفى خبرات عالمية في مجال طب العيون، ويوفر مجموعة متكاملة من الخدمات التخصصية في مجال طب العيون، بما في ذلك العلاجات الجراحية وغير الجراحية للحالات الطبية الشائعة والمعقدة في مجال طب العيون للأطفال والكبار على حد سواء.