خالد عيد النويصر

عقد مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل خالد عيد النويصر بمكتبة اليوم اجتماعا تنسيقياً مع مساعد مدير عام الشؤون الصحية للخدمات العلاجية  حمود بن ضيدان المطرفي ومدير الصحة النفسية بحائل أخصائي اول  محمد فايد الرشيدي بحضور مدير مركز التأهيل الشامل بحائل نايف ضحوي الشمري .

وأكد مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالمنطقة خلال الاجتماع أن القطاع الصحي يعتبر شريك حيوي بكل مستوياته في العملية التنموية متطلعاً إلى شراكة قوية تتكامل فيها الجهود البناءة لتلبية حاجات المجتمع وخدمة أفراده عبر عدد من المبادرات التنموية والتطوعية والبحثية والدراسات العلمية والمراصد الاجتماعية التي ستعين على رصد قضايا المجتمع صحياً واجتماعاً .

وأضاف أن التعاون بين الصحة والشؤون الاجتماعية سينعكس إيجاباً على جودة الخدمات المقدمة للمجتمع وأفراده لاسيما وأن هذه المبادرات تصب في متطلبات التنمية والمجتمع وجميع المشمولين بخدمات الوزارة والفئات المحتاجة مثمناً دور صحة حائل وجهودها للتعاون مع كافة القطاعات .

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات التي من شأنها النهوض بالخدمات العلاجية والتأهيلية بالوزارتين لتقديم خدمة ومستوى صحي اجتماعي أفضل للمستفيدين من المواطنين والمقيمين.