مركز كرايو الصحي

إفتتح نادي دبي للسيدات العضو في مؤسسة دبي للمرأة مركز "كرايو" الصحي بتقنية العلاج العالمية بالتجميد في مقره بدبي والذي يعد أول مركز للعلاج بالتجميد في المنطقة و يمنح العديد من الفوائد الصحية والتجميلية للسيدات.

والعلاج بالتجميد عبارة عن تجميد قصير وغير مؤلم يتم في منطقة سطح الجلد من خلال التعرض لدرجات حرارة منخفضة للغاية.. وله فوائد صحية وتجميلية عديدة منها تحسين مظهر الجلد والمساعدة في فقدان الوزن وتعافي العضلات بعد التمارين الرياضية والحد من آلام العضلات والقروح أو الالتهابات.

وأعرب بيني باريهار مدير مركز "كرايو" الصحي عن فخره بهذه الشراكة مع نادي دبي للسيدات.. مؤكدا ان أهداف المركز والنادي متقاربة حيث يسعى كل منهما إلى توفير أفضل وسائل الراحة العصرية للسيدات ومساعدتهن للوصول إلى ما يطمحن إليه من ناحية الشكل والمظهر الأكثر صحة.

وعبرت لمياء عبد العزيز خان مديرة نادي دبي للسيدات عن سعادتها بإنضمام مركز "كرايو" الصحي بتقنية العلاج بالتجميد إلى مرافق نادي دبي للسيدات.

وقالت "نحن بافتتاح مركز كرايو الصحي - وهو أول مركز للعلاج بالتجميد في المنطقة - نواصل تنفيذ خطتنا ورسالتنا بأن يبقى نادي دبي للسيدات الوجهة الأولى والوحيدة لكل امرأة تسعى لتحسين نمط العيش الصحي لديها وتبحث عن الراحة المثالية النفسية والجسمانية".

وخضع للتجربة العلاجية بالتجميد في مركز "كرايو" عدد من نجوم الرياضة والسينما العالميين منهم إيفا كلارك و كريستيانو رونالدو وديمي مور وجيسيكا ألبا.