مستشفى جرش في الأردن

اقامت إدارة مستشفى جرش الحكومي في الأردن احتفالاً بمناسبة حصول المستشفى على شهادة الاعتمادية الدولية لجودة الخدمات الصحية رعاه مندوبًا عن وزير الصحة مدير المستشفيات في الوزارة الدكتور علي السعد بحضور المحافظ قاسم مهيدات .

وقال الدكتور علي السعد ان الجهود الكبيرة التي بذلها مستشفى جرش للحصول على مثل هذه الشهادة رفيعة المستوى تنسجم مع فلسفة القطاع الصحي لتفعيل دوره في تقديم خدمات صحية ضمن أفضل المواصفات العالمية وتعزيز السياحة العلاجية.

واضاف السعد أن اهتمام المستشفيات والمراكز الطبية الأردنية بقضايا الجودة وسلامة المرضى وحصولها على شهادات الاعتمادية في مجال جودة الخدمات الصحية من المؤسسات والهيئات العالمية المرموقة وذات العلاقة يساهم بفاعلية في كسب مسائل الجودة وسلامة المرضى ما ينسجم تماماً مع الارادة السياسية والرسمية في توفير البيئة المناسبة لتعزيز وتطوير هذا القطاع الحيوي.

و قال :" أزف لكم خبر تحويل مستشفى جرش الحكومي لمستشفى تعليمي وزياده الكوادر الطبية من الأخصائيين ليصبح مستشفى جرش من المستشفيات التعليمية على مستوى المملكة".

واوضح مدير المستشفى الدكتور احمد بني هاني أن حصول مستشفى جرش الحكومي على شهادة الاعتمادية الدولية لجودة الخدمات الصحية سيترجم على أرض الواقع من خلال تطبيق منظومة من الاجراءات الطبية والادارية والخدماتية لرفع مستوى تقديم الخدمة الصحية بكافة مستوياتها التشخيصية والعلاجية والخدمية.

واكد رئيس وحدة الجودة في مستشفى جرش الدكتور كرم محاسنه ان المستشفى سيبذل جهودا مستمرة حتى تنعكس الاعتمادية على كافة الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال تطبيق معايير الاعتمادية في مجالات سلامة المرضى وسلامة البيئة وخدمات رعاية المرضى الجراحية و غيرها من الخدمات.

وفي نهاية الحفل الذي حضره النائبان محمد ابو سته وعقلة الغمار وزع راعي الحفل الدروع على رؤساء الأقسام في المستشفى والكوادر الطبية فيه.