مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف

 أعلنت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف "إسعاف"- عن مشروع "العلامة التجارية للمستهلكات والأدوات الطبية وأجهزة خدمات الإسعاف" الذي يعد الأول من نوعه على مستوى المنطقة .

ويسهم المشروع في دعم إيرادات مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف من خلال خفض تكاليف شراء المنتجات التي تحتاج إليها للقيام بمهامها المعتادة وسيشكل مصدر دخل للمؤسسة لزيادة إيراداتها.. كما سيعمل المشروع على تشجيع الاستثمار في صناعة الإسعاف واستقطاب رؤوس الأموال كما ستصبح دبي وجهة مهمة لتصدير منتجات الإسعادف إلى مختلف الدول في منطقة الشرق الأوسط.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي نظمته المؤسسة في مقرها الرئيسي بدبي اليوم وحضره سعادة خليفة الدراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف وجمال عيسى الرويعي مدير الدعم المؤسسي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف والدكتور عمر السقاف مدير الشؤون الطبية والفنية وممثلون عن شركة "لم ترا" لتجارة الأدوات الطبية الشريك والمورد الرئيسي للمؤسسة.

وتعكس هذه الخطوة المساعي المتواصلة المبذولة من قبل المؤسسة لدعم محاور خطة "دبي 2021" .
وقال خليفة الدراي ان المؤسسة على مدار العقود الماضية حققت قفزات نوعية في خدماتها و يأتي هذا المشروع الجديد في إطار رسالتها الوطنية وانعكاسا لحرصنا المتواصل على بذل أقصى الجهود لتقديم أفضل الخدمات وأسرعها .

وذكر أن المشروع يعتبر ثمرة علاقة شراكة تجمع بين مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف "إسعاف" وبين شركة "لم ترا" لتجارة الأدوات الطبية في دبي ويندرج ضمن استراتيجيتها الراسخة لتعزيز علاقات الشراكة مع القطاع الخاص والعمل على توفير طيف متنوع من الخدمات المتطورة التي يثق بها الجمهور.

وقال جمال عيسى الرويعي "إننا من خلال هذا المشروع نتطلع أولا إلى الارتقاء بخدماتنا التي نقدمها لكافة المقيمين في الإمارة إضافة إلى تقديم منتجات يمكنهم الاعتماد عليها في الاستخدامات التي تخص صحتهم خاصة وأنها ستخضع لأعلى معايير الجودة والرقابة الطبية والمتابعة والإشراف من قبل كادر من المتخصصين في هذا المجال .

ولفت إلى أن المشروع الجديد سيسهم في نشر علامة "إسعاف" العربية على المستوى العالمي كما ستصبح المؤسسة بمثابة مركز يمكنه الاعتماد على موارده الذاتية من أجل تطوير خدماته للجمهور وتقديم المزيد من المنتجات التي تتوافق مع اشتراطات الجودة الدولية فضلا عن أهميته في توفير مصدر دخل للمؤسسة إلا أنه في الوقت ذاته يعمل على خفض تكاليف المنتجات والمستهلكات الطبية بما يعود بالنفع على المستهلكين .
ومن جهته قال الدكتور عمر السقاف أن مؤسسة دبي لخدمات الاسعاف اشتهرت بتقديم خدمات الإسعاف بأعلى مستويات الجودة وحرصت طوال مسيرتها على تحقيق رسالتها الإنسانية بمختلف أبعادها خاصة خدمات الطوارئ والإسعاف ونقل المرضى داخل الإمارة موضحا ان المؤسسة تعتزم اليوم دخول حقبة جديدة ستساعدها إلى التحول إلى مركز عالمي يعتمد على موارده الذاتية لمواصلة العمل بنهج مدروس تدعمه علاقة تعاون تجارية مع القطاع الخاص من أجل تحقيق هذا الغرض.
وأضاف أن هذا المشروع يتوافق مع رؤية المؤسسة لتقديم خدمات إسعافية مبتكرة وراقية عالميا وتوجهات الحكومة الرشيدة في تحقيق رفاهية المتعاملين وإسعادهم لاسيما وأنه يرتبط مع استراتيجيتها المؤسسية والخطة الاستراتيجية لحكومة دبي 2021 – 2016 ودعمها لتكون مدينة ذكية ومستدامة وتوفير بيئة حضرية آمنة ويمكن الاعتماد عليها والوثوق بها.
وبدورها أعربت هانية العبايجي المديرة العامة لشركة "لم ترا" لتجارة الأدوات الطبية عن سعادتها بعلاقة التعاون مع إحدى المؤسسات الحيوية في إمارة دبي حيث ستعمل الشركة بتناغم تام مع كوادرها لتقديم منتجات تليق بمكانتها المرموقة وتطلعاتها للوصول إلى أعلى المراتب العالمية في كل ما تقدمه لجمهورها.