الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان

أشاد معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان بجهود شركة " صحة " وبالخبرات الطبية والمهارات العلمية التي يتمتع بها كادرها الطبي وبالتكنولوجيا العلاجية المتطورة وغرف العمليات المجهزة وفق أحدث المعاير العالمية في منشأتها والتي تمكن الأطباء من اجراء كافة العمليات بنجاح بغض النظر عن صعوبتها ومدى تعقيدها.

جاء ذلك خلال زيارة معاليه مساء أمس الى وحدة العناية المركزة في مستشفى العين أحد منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" حيث أطلع معاليه على أحدث التكنولوجيا العلاجية المتطورة والتقنيات الطبية الحديثة التي تمكن الكادر الطبي من التعامل مع كافة الحالات المرضية.

وقال معاليه أن منشات شركة "صحة" تضم أطباء وممرضين وإستشارين يقدمون الرعاية الصحية في مختلف التخصصات الطبية بأعلى معاير الجودة والسلامة وفق نظام صحي متطور يواكب أعلى المستويات العالمية في الجودة الطبية وخدمة المتعاملين.

وثمن معاليه حرص شركة "صحة" على إحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمات الصحية والعلاجية بما يخدم المجتمع ويساعد في بناء صحة الإنسان وإيجاد مجتمع متعافي وفق خطط التنمية التي وضعتها حكومة أبوظبي لتطوير القطاع الصحي بالدولة بتوجيهات من القيادة الحكيمة.