عجمان تكريم أقدم ممرضة في الدولة

تم تكريم الممرضة ميرسي كوتي شاندي نائبة رئيس قسم التمريض في مستشفى خليفة في عجمان والتي تعد أقدم ممرضة في الدولة حيث تم تعيينها عام 1976 .

كرم الممرضة ..المقدم عبدالله بن سعيد النعيمي رئيس قسم الخدمات المساندة في إدارة العمليات الشرطية في شرطة عجمان.. تقديرا لعملها في مجال التمريض لمدة / 40 / عاما في منطقة عجمان الطبية تميزت خلالها بالكفاءة والإتقان في العمل.

يأتي التكريم في إطار تحقيق استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى ضمان تقديم الخدمات الإدارية كافة وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية وتفعيلا لدور الشراكات الاستراتيجية بين الجهات الحكومية والقيادة العامة لشرطة عجمان وبمناسبة يوم التمريض العالمي .

حضر التكريم .. المقدم سعيد سلطان الشامسي مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة بالإنابة والنقيب فاطمة عبيد سعيد الشامسي مدير فرع الشرطة المجتمعية في مركز شرطة المدينة الشامل في شرطة عجمان .

و أعرب المقدم عبدالله النعيمي عن خالص شكره وتقديره للممرضة ميرسي لجهودها التي بذلتها في تطوير الخدمة التمريضية في مستشفى خليفة في عجمان.

وأضاف أنها تعد أقدم ممرضة في الدولة حيث تم تعيينها عام 1976 .. مؤكدا أنها تستحق كل الثناء والتقدير لأنها سخرت جل عمرها وشبابها لهذه المهنة الإنسانية النبيلة متمنيا لها التوفيق والنجاح في حياتها العملية والمستقبليــة .

من جانبها تقدمت الممرضة ميرسي بخالص الشكر والتقدير لقسم الشرطة المجتمعية في مركز شرطة المدينة الشامل على هذه المبادرة الطيبة واختيارها وتكريمها في فعاليات اليوم العالمي للتمريض والذي يعكس الوجه الحضاري لشرطة عجمان وتقديرها لجميع الأيادي المعطاءة بمختلف جنسياتهم والتي ساهمت بجهودها في خدمة هذا الوطـن في شتى المجالات كما تمنت لقيادة شرطة عجمان التوفيق والسداد في خدمة العمل الأمني بالدولــة.