منطقة رأس الخيمة الطبية

أبرمت وزارة العمل، متمثلة في مكتب عمل رأس الخيمة، مذكرة تفاهم مع منطقة رأس الخيمة الطبية، تستهدف تعزيز علاقات التعاون المشترك في مجال خدمة المتعاملين، وذلك في إطار حرص الوزارة على دعم علاقات الشراكة بما يؤدي إلى الارتقاء بالخدمات الحكومية.

وركزت مذكرة التفاهم، التي وقعها كل مدير مكتب عمل رأس الخيمة من سعيد راشد النعيمي، ومدير منطقة رأس الخيمة الطبية الدكتور عبدالله أحمد النعيمي، على نشر ثقافة التميز، وتبادل الخبرات في مجال تطبيق معايير الجودة.

وأبرز سعيد النعيمي أنّ "مذكرة  التفاهم تتضمن تحقيق أهداف عدة، أهمها الاستفادة من الإمكانات المتوفرة لدى الطرفين، والمتمثلة في الكوادر البشرية والأجهزة الفنية والتقنية، الأمر الذي ينعكس إيجابيًا على مستوى الخدمات المقدمة من الطرفين".

وأضاف أنّ "المذكرة تأتي في إطار استراتيجية الوزارة واهتمامها  بالتنسيق مع الجهات الحكومية والتكامل معها، وذلك بما تتضمنه من أهداف، لاسيما تعزيز وتطوير الخدمات الحكومية، والتركيز على خدمة المتعاملين وتقديم خدمات رائدة لهم".

وتضمنت المذكرة كذلك تبادل الخبرات في مجال تطوير آليات منح تراخيص المنشآت الطبية من صيدليات وعيادات خاصة ومراكز علاجية، إضافة إلى التنسيق في شأن منح تصاريح العمل لمنشآت القطاع الخاص التابعة لمنطقة رأس الخيمة الطبية.