وزير الصحة حمد بن محمد الضويلع

تفقد معالي نائب وزير الصحة حمد بن محمد الضويلع أمس, عدداً من مستشفيات منطقة نجران شملت مستشفى الملك خالد ومستشفى نجران العام الجديد الواقع بحي الشرفة شرق نجران .

واطلع الضويلع خلال الجولة على قسم العناية المركزة المكونة من 38 سريراً وتعد من أحدث العنايات المركزة على مستوى المملكة, كما اطلع على العيادات الخارجية وأقسام التنويم, والتقى بعدد من المرضى والمواطنين, واستمع الى آرائهم وملاحظاتهم.

كما قام نائب معالي وزير الصحة بجولة على مستشفى نجران العام الجديد, حيث قدم مدير المستشفى الدكتور إبراهيم بن علي بني هميم شرحاً مفصلاً عن قسم الطوارئ وأقسام المستشفى, والتقى الأطباء والعاملين والمواطنين, واستمع الى مرئياتهم حول ما يقدم لهم من خدمات صحية.

وفي نهاية الجولة أوضح المتحدث الرسمي بوزارة الصحة الدكتور خالد بن محمد مرغلاني, أن الهدف من الزيارة التأكيد على استثمار الوزارة لدعم القيادة الرشيدة من أجل توفير الرعاية الصحية في مناطق ومحافظات المملكة بما في ذلك المناطق الجنوبية, والتأكد من الجاهزية الدائمة لمرافق الوزارة في الحد الجنوبي, والاطمئنان على تناغم وتكامل الخدمات الصحية التي تقدمها الوزارة مع مثيلاتها المقدمة من الخدمات الطبية في الأجهزة الحكومية والخاصة.

وبين الدكتور مرغلاني, أن جولة نائب معالي وزير الصحة تهدف أيضاً إلى الاطلاع على سير العمل في مرافق الوزارة في المناطق الجنوبية والتعرف على المعوقات والصعوبات التي تواجه القائمين على هذه المرافق للعمل على حلها, حرصاً من قيادات الوزارة على الالتقاء بالمواطنين والتعرف على مقترحاتهم ومطالبهم حيال الخدمات الصحية في أماكن وجودهم من أجل تطوير الأداء وتجويد الخدمات الصحية المقدمة .