مستشفى توام

نظم مستشفى توام أمس بالاشتراك مع "جونز هوبكنز الطبية" يوم التوعية بمرض السكري كجزء من فعالياته بمناسبة اليوم العالمي للسكري لهذا العام تحت عنوان " السكري .. فلنحمي مستقبلنا ".

وعقدت خلال اليوم عدة أنشطة تتوافق مع اليوم العالمي لمرض السكري لمساعدة المرضى وأسرهم على اتخاذ الخيارات الصحية لتناول الطعام واكتشاف كيفية تناول طعام الصحي الذي يمكن أن يحمي مستقبلنا ويمنع مرض السكري.

ويعتبر مركز السكري والغدد الصماء في مستشفى توام من أهم المراكز المتخصصة في تقديم خدمات صحية بمعايير عالمية وذلك بإشراف فريق من الأطباء والممرضين ذوي الكفاءة والخبرة.

ويضم المركز 15 عيادة متخصصة وخدمات خاصة لتعزيز الرعاية الصحية للمرضى ..ويعتبر المركز موقعا تعليميا واستشاريا حول المواضيع المتعلقة بمرض السكري والغدد الصماء ويهدف إلى تحقيق زيادة الوعي بالغذاء الصحي وأهميته بين المرضى والمجتمع سواء في الوقاية من المرض السكري من النوع 2 أو الإدارة الفعالة لمرض السكري.

يذكر أن مستشفى "توام" يشكل جزءا من المنظومة الصحية التي تشرف عليها شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" التي تمتلك المستشفى وتشغلها وتعد الجهة المسؤولة عن النشاطات العلاجية التي توفرها كافة العيادات والمستشفيات العامة في إمارة أبوظبي.