مستشفى توام

حصل مختبر مستشفى توام - بالاشتراك مع جونز هوبكنز الطبية والذي يعد جزءا من نظام الرعاية الصحية " صحة " - على اعتراف الجمعية الأميركية لعلم الأمراض السريرية عن وجود عدد كبير من خبراء التكنولوجيا المعترف بهم من قبل الجمعية في المختبر مقارنة بجميع مختبرات صحة ودولة الإمارات.

يذكر أن / 11 / في المائة من خبراء تكنولوجيا المختبرات العاملين في مختبر مسشتفى توام حصلوا على شهادة البورد الدولية..وهي شهادة اعتماد دولية لها / 80 / عاما من الخبرة في مجال علم الأمراض السريرية والمختبرات .

من جانبها قالت مريم الشامسي نائب مدير المختبر في مسشتفى توام إن هذا الاعتراف من قبل الجمعية الأمريكية يعتبر بمثابة حافز للحصول على الاعتماد الدولي لتعزيز التنمية المهنية الفردية .

تعد الجمعية الأمريكية لعلم الأمراض السريرية أكبر جمعية لممتهني المختبرات في العالم وينتسب إليها أكثر من/ 49 / ألفا من الأفراد المعتمدين .

أما مستشفى " توا م" فهو جزء من المنظومة الصحية التي تشرف عليها شركة أبوظبي للخدمات الصحية " صحة " التي تمتلك المستشفى وتشغلها وتعد الجهة المسؤولة عن النشاطات العلاجية التي توفرها كافة العيادات والمستشفيات العامة في إمارة أبوظبي. وتقوم جونز هوبكنز الطبية الدولية بإدارة هذه المستشفى .