فهد الحوسني الرئيس التنفيذي

نظمت مجموعة بريد الإمارات بالتعاون مع مركز الدكتور باتراس حملة توعية صحية مجانية على مدى اسبوعين في مكاتب الادارة العامة ومكتب بريد ديرة الرئيسي بالإضافة الى مكتب بريد عجمان المركزي عن العلاج بالطب البديل و التكميلي.

وقال فهد الحوسني الرئيس التنفيذي بالوكالة لمجموعة بريد الإمارات إن هذه الحملة تأتي انطلاقا من حرصهم ومسؤوليتهم تجاه المجتمع والتفاعل معه ..مؤكدا أهمية أن تكون الصحة محور الاهتمام الأساسي لكل شخص .

افتتح الحملة السيد محمد كمال المدير التنفيذي /ادارة تطوير الأعمال/ بحضور الدكتورة اوشا خاتري مديرة عيادات دكتور باتراس هوميوباثيك كلينك/الطب البديل و التكميلي/ في مدينة دبي الطبية للرعاية الصحية ونسرين الراوي استشاري التسويق والمبيعات في عيادة دكتور باتراس اضافة الى عدد من موظفين مكتب البريد ومراجعي المكاتب.

ودعا الدكتور موكيش باترا مؤسس عيادات دكتور باتراس للطب البديل و التكميلي كل شخص للاستفادة من الفرص التي تقدمها الحملات الطبية .

يذكر أن الحملة منذ انطلاقها شهدت إقبالا كبيرا وترحيبا من قبل مراجعي بريد الإمارات والقاطنين في المناطق المحيطة بالمكاتب ..معربين عن شكرهم وامتنانهم لبريد الامارات على هذه اللفتة الكريمة.