الخدمات الطبية

أطلق المرشح سيف مطر عبد الله المسافري، مرشح عن إمارة الشارقة، برقم الانتخابي 332، برنامجه الذي تضمن الهدف الوظيفي، وهو رد الجميل للدولة، وإكمال مسيرة التنمية، حيث أطلق برنامجه تحت شعار «الله.. الوطن... رئيس الدولة».

وأوضح المسافري أن المتطلبات الأساسية، التي سيعمل على تحقيقها تشمل بناء البنية التحتية ورعاية المناطق النائية، مثل الطرق الداخلية، الإنارة، الخدمات الصحية، أيضا توفير الكادر الطبي الوطني في المناطق الشمالية بالمستشفيات الحكومية، وإنشاء شركة حكومية تعنى بتوفير العمالة المساندة، ووضع كاميرات مراقبة عند مداخل ومخارج المناطق السكنية للمحافظة على الأمن، وتكثيف عدد دوريات ساعد في المناطق الشمالية وسيارات الإسعاف على الطرق الخارجية لتلبية الحالات الطارئة، كذلك النظر في حالة الأيتام وأصحاب العجز الصحي، وتوفير وظائف للخريجين.

وتابع إن برنامجه الانتخابي يشمل المطالبة بتوفير منح دراسية للتخصصات التي تحتاج إليها الجهات، ومن ثم تبني أي من هذه الجهات للطالب ومتابعته وتوظيفه حين تخرجه، والسماح لحاملي بطاقة الثقة بأخذ العلاج في المناطق الشمالية، ورفع مستوى الكفاءة في التعليم في المدارس الحكومية.

وأشار المسافري إلى أن برنامجه يشمل أيضا مساعدة الفتيات غير المتزوجات العاطلات عن العمل، واللواتي ليس لهن مصدر دخل، من خلال توفير وظيفة لهن.