مؤتمر صحة لطب الأطفال الدولي

افتتح الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" الدكتور مطر راشد الدرمكي مؤتمر "صحة لطب الأطفال الدولي والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام في منتجع دانات العين، إذ يشارك في المؤتمر أكثر من 400 شخص من المتخصصين على المستوى الإقليمي والدولي في مجال الرعاية الصحية و يقوم بتنظيم هذا المؤتمر السنوي كل من "مستشفى توام" و"مستشفى العين.

وأشاد الدكتور مطر راشد الدرمكي بأهمية انعقاد المؤتمر الذي يعد أحد أهم الأحداث الطبية المهمة التي تنظمها شركة "صحة" في مدينة العين.

وقال الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية: "تهدف الشركة من خلال تنظيم هذا المؤتمر الطبي الى إتاحة الفرصة لكل المشاركين سواء من العاملين فيها أو العاملين في القطاع الخاص أو الضيوف الدوليين والإقليمين لتبادل المعارف والخبرات بينهم في مجال طب الأطفال كما أنه يعد تجمعاً طبياً يمنحهم الفرصة كذلك للتواصل مع زملائهم في المهنة من كافة أنحاء العالم لمعرفة أحدث الإجراءات الطبية والتكنولوجية المستخدمة في مجال طب الأطفال.

وأضاف الدرمكي: "سيركز المؤتمر على آخر ما توصلت الية البحوث العلمية لرفع مستويات الجودة الشاملة في الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى والمراجعين في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات.