معرض " جلفود 2015 "

اختتمت مساء اليوم بمركز دبي التجاري العالمي فعاليات الدورة العشرين من معرض " جلفود 2015 " - أكبر حدث تجاري سنوي لقطاع الأغذية والضيافة في العالم .

وشهد المعرض - الذي أقيم على مساحة 127 ألف متر مربع - مشاركة نحو 4800 شركة ووجهة من دولة الامارات ومن دول العالم المتخصصة في إنتاج وتصنيع وتصدير المواد الغذائية والمشروبات .

وأتاح الحدث - الذي شهد على مدى خمسة أيام نشاطا تجاريا محموما - فرصا تجارية فريدة أمام الزوار للاختيار من بين تشكيلات واسعة من المنتجات الغذائية المتنوعة من جميع أنحاء العالم والتعاقد مع مورديها .

واطلع آلآلاف من زوار المعرض على أحدث التوجهات والابتكارات في الأغذية والمشروبات والخدمات الغذائية ومعدات الضيافة ومستلزمات المطاعم والمقاهي وما إلى ذلك من جوانب قطاع الأغذية والضيافة المتعددة.

وأسهم استضافة " جلفود " لمعرض "عالم الأغذية الحلال" الذي استقطب ألفا من المنتجات الغذائية الحلال في تعزيز تلك الفرص ونجح في ترسيخ مكانته كأكبر معرض تجاري سنوي لمصادر الأغذية الحلال في العالم .

من جهة أخرى وعلى هامش الحدث الكبير شارك أكثر من ألف من الخبراء والمعنيين بالقطاع في "فعاليات جلفود للقادة" التي تواصلت على مدى ثلاثة أيام وشهدت انعقاد قمة الأمن الغذائي العالمي ومؤتمر الاستثمار الحلال ومؤتمر تراخيص الامتياز الغذائي