حفل تخريج أطفال حضانة جامعة الشارقة

  حضر الشيخ سيف بن محمد القاسمي مدير المدينة الجامعية بالشارقة الحفل الذي أقامته حضانة جامعة الشارقة بمناسبة تخريج الدفعة الـ / 13 / من أطفالها.

تضمن الحفل تنظيم العديد من الفقرات الدينية والفنية والوطنية والغنائية التي أظهرت مدى حرص الحضانة على اكساب الأطفال المهارات المعرفية واللغوية والتعبيرية وبناء شخصيتهم القوية.

وقدمت هالة القاضي مديرة الحضانة في كلمة لها بهذه المناسبة الشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة على عطائهما المتواصل ورعايتهما الكريمة للطفولة والأمومة في الدولة.

وأكدت القاضي خلال كلمتها أن الطفولة المبكرة لها أثر كبير في تحديد سمات الفرد في جميع مراحل حياته وعليه فإن مرحلة رياض الأطفال من أهم المراحل التعليمية والمصنع الذي ينتج قادة المستقبل وبالتالي يسهم في تطوير المجتمع .. مشيرة إلى دور موظفات الحضانة في المحافظة على الأطفال ورعايتهم واهتمامهم بغرس القيم الأخلاقية والإنسانية ومفهوم الولاء للوطن وتنمية شخصية الطفل ومواهبه وقدراته العقلية والبدنية وتحفيز التعلم المبكر واحترام البيئة والمحافظة عليها.

ثم قدمت الطالبة بخيتة الكتبي إحدى خريجات حضانة جامعة الشارقة لعام 2010 الشعر في حب المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " .

واختتم الحفل - الذي حضره ماجد الجروان نائب مدير جامعة الشارقة لشؤون العلاقات العامة والمشرف العام على حضانة جامعة الشارقة وعدد من المسؤولين بالجامعة - بتوزيع شهادات التخرج والهدايا على الأطفال الخريجين والتقاط الصورة التذكارية بهذه المناسبة .