العام الجديد لمواليد برج العذراء

يتميز برج العذراء بالجسد القوي والمرونة الكبيرة، والقدرة العالية على تحمّل التعب والإرهاق والضغوط في العمل، ويكره التسوّل والبطالة، ويتميز بالصدق في أحاسيسه ومشاعره إلى حد كبير، وهو مؤمن بالصراحة، محب للآخرين، عاشق لجمال المنظر والترتيب، كما يتميز بالحماس في أداء العمل دون ملل أو ضجر.

ويميل مولود العذراء الى البعد عن الناس والعلاقات الاجتماعية والوحدة؛ بسبب شعوره بعدم الارتياح والثقة بالكثير من الناس، كما لا يستسلم للأوهام والأحلام، بل النظام والعمل والمنطق والدأب المستمر، كما يعتبر مولود برج العذراء من الشخصيات القوية التي يمكن اللجوء إليها لأخذ النصائح والحكم، وبالرغم من أن المظهر الخارجي له يوحي بعدم المبالاة والهدوء، إلاّ أنه يخفي مشاعر عميقة عن الآخرين، بسبب الواجبات والمسؤوليات الكبيرة التي تقع عليه، وسعيه الدائم إلى تحقيق مطالبه في فترة زمنية قصيرة.

وفي السطور التالية نرصد أبرز الأحداث في الاسبوع الاخير من شهر آب/ أغسطس

نشهد هذا الاسبوع تغييرات كثيرة في مواقع الكواكب بداية انتقال الشمس من الاسد الناري الى العذراء الترابي لتنضم الى كوكب المريخ فينعم الفلك على مواليد الابراج الترابية الثور العذراء والجدي بجرعات كبيرة من الحماية والإستقرار والإزدهار. فتكون سنة القرارات والخطوات النهائية للوصول إلى الرضا الشخصي سنة واعدة جدًا تحمل النجاح والشهرة والفرص الكبيرة. تفتح لك الشمس والكواكب المجتمعة في برجك الأبواب وتزيل العقبات من طريقك، الأمر الذي يسهّل عليك كسب التقدير والوصول إلى مراتب أعلى. من المحتمل أن تقوم بتغيير مركزك داخل الشركة نفسها أو التوقيع على عقد جديد مع شركة أهم أو أكثر إشراقًا. تستطيع الانتقال إلى بلد آخر أو تتضاعف فرص الحصول على المكافآت وشهادات التقدير.

قد يهمك ايضا

حدثان بارزان ينتظران مواليد برج الأسد خلال أيام الأسبوع الجاري

تعرَّف على طرق تعبير رجل برج الأسد عن حبه ومشاعره