محكمة جنح "أول أكتوبر"

القاهرة – أحمد عبدالصبور أمرت محكمة جنح "أول أكتوبر"، بتجديد حبس ربة منزل 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لاتهامها بإشعال النيران في إمام مسجد يحضر إلى منزلها لتحفيظ إبنتها القرآن الكريم، بعد أن اتهمته بمحاولة التحرش بها أكثر من مرة. بدأت الواقعه عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطاراً يفيد بوصول خطيب وإمام في مديرية أوقاف القاهرة، إلى مستشفى 6 أكتوبر/تشرين الأول، مصاباً بحروق بأنحاء متفرقة من الجسم بنسبة 90% ولفظ أنفاسه الأخيرة.
  على الفور بدأت التحريات التي توصلت إلى أن المجني عليه ويدعى أحمد، بالغ من العمر 32 عاماً ، كان قد توجه يوم وقفة عيد الأضحى ليعطي الدرس لإحدي التلميذات بالصف الثاني الإبتدائى داخل منزل في مدينة السادس من أكتوبر، وأثناء تواجده داخل منزلها قامت والدة الطالبة وتدعى أسماء بالغه من العمر 38 عاماً  بالاعتداء عليه وسكبت كمية من البنزين على جسده.
   ثم قامت بعد ذلك بإشعال النيران مما أصابه بحالة هيستيرية من الصراخ والبكاء، فر خلالها إلى الشارع، إلا أن النيران كانت قد أمسكت بجسده وسط ذهول الجيران والمارة الذين قاموا بنقله إلى المستشفى لإنقاذه.
 وتمكن رجال الأمن من القبض على المتهمة، التي قررت أنه أثناء تواجد المدرس المجني عليه داخل منزلها ليعطي الدرس لإبنتها حاول التحرش بها بعدما علم بوجودها في المنزل وحدها فسكبت عليه البنزين وأشعلت به النيران ليلقى مصرعه.