رئيس جمعية الصحافيين الإماراتيين محمد يوسف

أكد رئيس جمعية الصحافيين الإماراتيين، محمد يوسف،إن "دولة الإمارات ومنذ تأسيسها أثبتت للعالم بأنها دولة متوافقة في جميع فئاتها، وذلك بفضل الجهود العظيمة التي بذلتها القيادة الحكيمة والتي جعلت المرأة تحظى بكل هذا الاهتمام ومَكنتها من ممارسة دورها بحرية.

وأكد محمد يوسف أن "المرأة الإماراتية تعلمت وتطورت في جميع المجالات وأثبتت للجميع بأنها قادرة على العطاء اللامحدود، وهي ليست بأقل من الرجل في أي شيء، ولم تترك المرأة الإماراتية مجالًا تستطيع أن تخدم فيه إلا وفعلت".

وأشار إلى أن "وصول الدكتورة أمل القبيسي لهذا المنصب، ليس مستغربًا، فهي كانت دائمًا سباقة لخدمة وطنها ومجتمعها، وأثبتت ذلك في الدورات السابقة للمجلس الوطني الاتحادي، كما أثبت بأنها جديرة بأن تكون عضوًا يخدم المجتمع وجديرة أيضًا بأن تكون رئيسية لبعض اللجان".

وأوضح أن "القبيسي هي الأكفأ والأقدر من بين الأعضاء جميعًا مع احترامي وتقديري لهم وهم بأنفسهم أعطوها هذا الحق لكي تكون في هذا المنصب"، وأضاف بأن "المرأة المتعلمة والمتمكنة التي تُؤثر بوطنها ومجتمعها وبيتها تستحق منا كل التقدير كما أننا متفائلون بالمجلس الوطني في دورته الحالية تحت قيادة امرأة حكيمة ومتمكنة".