رئيس نادي الزمالك ممدوح عباس

القاهرة – هشام شاهين قال رئيس نادي الزمالك ممدوح عباس إن المجلس منح نفسه 10 أيام مهلة من أجل درس موقف الجهاز الفني للفريق بقيادة المدير الفني الحالي للفريق حلمي طولان. وأكد عباس "لن نتحدث عن موقف طولان حاليًا، وننتظر لما بعد مباراة ليوبار الكونغولي المقرر لها الأحد، إذ أن الفريق مازال موجودًا في البطولة حتى الآن". وأضاف أن" الفريق قد يصل للنقطة السابعة في الموسم الجاري في دوري أبطال أفريقيا، وخروجنا سيكون بشكل مشرف على الرغم من أننا نلعب بفريق أقل من الأعوام الماضية، وعندما كان الفريق يضم نجومًا كبار، حقق نقطتين في دوري أبطال أفريقيا، وأوضح للاعبي الزمالك أن الأهداف هي التي تحدد البطل والمنافس على البطولات وتعرضنا للخسارة، لأننا تلقينا أهدافًا تسببت في خروجنا".
وعن تهديدات الألتراس، قال عباس " تلقيت تهديدات شخصية، وليس لاعبي الفريق فقط، ومن يقوم بهذه الأفعال ليسوا مشجعين كورة، بل أنها بلطجة، وسنعمل على حماية منشآت نادي الزمالك ممن يحاول الاعتداء عليها، ومجلس الإدارة مستمر في عمله من أجل مصلحة النادي فقط ".
وعن الشكوى التي تقدم بها الزمالك ضد الأهلي بسبب حضور الجماهير، قال عباس" لم نتقدم بهذه الشكوى لامتصاص غضب الجماهير، ولكن هناك جماهير حضرت المباراة، ومن بينهم أحد أصحاب المطاعم الشهيرة في القاهرة، ويجب أن يتم التحقيق فيها وأن يحصل الزمالك على حقه الذي ندافع عنه بكل موضوعية".
وعن رحيل بعض اللاعبين عن الفريق خلال الفترة الحالية، قال رئيس نادي الزمالك"اللاعبون جميعهم مستمرون مع الفريق خلال الفترة الحالية، ولن يرحل لاعب عن الزمالك، وسنعمل على تدعيم الفريق خلال الفترة الحالية بمجموعة من أفضل اللاعبين، على الرغم من أنني لا أعلم مصير الدوري المصري.