فريق الزمالك

القاهرة – هشام شاهين استأنف فريق الزمالك تدريباته السبت على ملعب حلمي زامورا في غياب 13 لاعبًا، وهو ما أجبر الجهاز الفني على الاستعانة بعدد من لاعبي الناشئين لتعويض الغيابات . وغاب عن مران الزمالك كل من عبدالواحد السيد، ومحمود جنش، وحمادة طلبة، وأحمد سمير، وإسلام عوض، وأحمد جعفر، وأحمد حسن ، إضافة إلى السداسي المنضم للمنتخب المصري وهم شيكابالا ، وعمر جابر، ومحمد إبراهيم، وحازم إمام ، ومحمد عبدالشافي، وأحمد عيد عبدالملك.
وشهد مران الزمالك السبت مشاركة الثنائي أحمد فوزي، ومؤمن زكريا لأول مرة في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض، وعاد هاني سعيد للمشاركة في تدريبات الفريق بعد فترة الغياب الماضية بسبب طلبه الرحيل عن الفريق.
وركز طولان في المران على التدريبات البدنية من أجل تجهيز اللاعبين بعد فترة الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة خمسة أيام .
في الوقت ذاته، كشف المدير التنفيذي لنادي الزمالك اللواء علاء مقلد عن أنه من المقرر أن يصل خلال الأسبوع الجاري مندوب من وزارة الرياضة العراقية من أجل تسليم شيك المباراة الودية التي من المقرر أن يخوضها الزمالك أمام فريق الزوراء العراقي 12 تشرين الأول/أكتوبر المقبل.
وقال اللواء علاء مقلد إن"هناك إتصالات بين وزارة الرياضة العراقية، وهو الجانب المنظم للمباراة، وبين نادي الزمالك ومن المنتظر أن نحصل على شيك المباراة الأسبوع الجاري من أجل أن يسافر الفريق، إذ أن المباراة مازالت قائمة ولم يتم إلغاؤها ".
وأوضح"أن الزمالك سيلعب المباراة في افتتاح استاد البصرة في العراق ، ووزارة الرياضة المصرية هي التي اختارت الزمالك لخوض المباراة ولا يوجد خلافات بشأن السفر للعراق، إذ أن إدارة الزمالك والجهاز الفني وافقا على خوض اللقاء ".