مهاجم الفريق أحمد عبد الظاهر

نجحت إدارة النادي الأهلي في الحفاظ على مهاجم الفريق أحمد عبد الظاهر الذي أحدث جدلاً واسعاً في الشارع الرياضي المصري عقب رفعه شارة رابعة في نهائي دوري أبطال أفريقيا. وقرر الأهلي العفو عن اللاعب والتراجع عن بيعه بعدما فشل النادي في التعاقد مع مهاجم أفريقي بسبب ارتفاع أسعار المهاجمين المميزين على ثلاثة مراحل، ففى البداية تبنى رئيس قطاع الكرة، هادي خشبة وأحد أبرز المعارضين لعقوبة اللاعب في الخفاء فكرة العفو عن عبدالظاهر في البداية وحاول التدخل في الأمر وإقناع مجلس الأهلي بالإبقاء على اللاعب وعدم بيعه مستغلاً النتائج السلبية التي حققها في كأس العالم للأندية وحاجة الفريق إلى مهاجم بحجم عبد الظاهر ناهيك عن رحيل الموريتاني دومينيك داسيلفا إلى الفيصلي السعودي.
ووافق مجلس الأهلي على هذا الأمر وقام بتسريب أخبار داخل النادي بشأن نية المجلس في الإبقاء على اللاعب بسبب عدم تلقيه أي عرض مناسب خلال الفترة الماضية، كما أن الفريق يحتاجه بشدة لجس نبض أعضاء التادي بشأن هذا الموقف.
وبالفعل اقترب المهاجم بشكل كبير من البقاء في الأهلي وعدم الرحيل، بل والمشاركة مع الفريق في شباط/ فبراير المقبل عندما تنتهي عقوبة الثلاثة أشهر التي وقعها عليه مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم.
وأكد عبد الظاهر أنه لم يعد يفكر في الانتقال إلى أي ناد آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وأوضح عبدالظاهر أنه لا يمتلك عروضا حاليًا لذلك يسعى إلى الاستمرار مع الفريق والتركيز في التدريبات للحصول على فرصة للعب.