: فريق النادي الأهلي لكرة القدم

القاهرة – هشام شاهين سيطرت حالة من القلق على لجنة الكرة في النادي الأهلي بسبب ملف تجديد العقود التي تنتهي مع نهاية الموسم الذي ينطلق بعد أيام قليلة أي في حزيران/يونيو المقبل وأحقية اللاعبين في التوقيع لأي فريق أخر اعتباراً من كانون الثاني/يناير المقبل، لاسيما وأن اللاعبين الذي تنتهي عقودهم هم الأعمدة الأساسية شريف إكرامي أحمد فتحي عبد الله السعيد وأحمد عادل عبد المنعم وغيرهم.
وأصبح الخوف الحقيقي لدى لجنة الكرة من أي عروض احترافية للاعبين في الدوريات العربية، لاسيما وأنه من الصعب أن يحصل أي لاعب على عرض أوروبي في ظل توقف الأنشطة وغياب اللاعبين عن مستواهم الحقيقي على الرغم من الفوز بدوري الأبطال الأفريقي.
وتسربت بعض الأخبار للجنة الكرة بنية الثلاثي أحمد فتحي وعماد متعب في عدم التجديد في الوقت الحالي وتفضيل الرحيل إلى أي من الدوريات العربية المنتظمة في مسابقاتها، وتلقى فتحي بالفعل عرضًا من نادي الهلال السعودي وأيضاً عرضًا أخر من فريق ليرس البلجيكي الذي يملكه المصري ماجد سامي.
كما أن متعب يملك عرضًا كويتيًا ولم يفصح عنه حتى الآن، وقد يكون ورقة ضغط على لجنة الكرة خلال عملية التجديد.
وانضم إليهم وليد سليمان الذي ألمح وكيل أعماله من قبل أنه ينوي الرحيل في ظل توقف الأنشطة في مصر وعدم انتظام المسابقات وأن اللاعب يملك عروضا عربية بالفعل وسيعرضها على لجنة الكرة في الأهلي.
وأصبح هذا الملف الشائك صداعًا في رأس لجنة الكرة والتي ستسعى إلى الخلاص منه وغلقه عن طريق تجديد العقود لجميع لاعبيها المنتهية عقودهم في حزيران/يونيو المقبل.