المدير الفني للنادي الأهلي محمد يوسف

القاهرة – هشام شاهين رفض المدير الفني للنادي الأهلي، محمد يوسف التقدم باستقالته من تدريب الأحمر بعد الخسارة القاسية للفريق في ختام مبارياته في كأس العالم للأندية أمام مونتيري المكسيكي بخمسة أهداف وقال يوسف، لاننكر أن الخسارة كانت قاسية والنتيجة غير طبيعية بالنسبة لفريق بحجم الأهلي، ولكني لم أعتاد الهرب من المسؤولية، فأنا على رأس القيادة الفنية، ولا يمكن أن أتنصل من مسؤولياتي، وأترك الفريق فهذه ليست بطولة لو هذا حدث.
وأضاف أعتقد أن بقائي هو القرار الوحيد لدي إذا لم يكن هناك قرار أخر للجنة الكرة في الأهلي ورأت ضرورة التغيير في الإدارة الفنية، ونحن تربينا وتعلمنا القيم والمبادىء في القلعة الحمراء، ولا يمكن الهروب وعدم تحمل المسؤولية.
وأوضح يوسف أنه لا يحب أن يبحث عن تبريرات لهزائم الفريق، ولكن يجب أن يعلم الجميع أن الفريق خاض مونديال المغرب، وهو من دون نصف قوته الأساسية التي حصلت معه على لقب دوري الأبطال الأفريقي وكانت سبب استقرار الفريق ودعمه الأساسي، والإصابات قسمت الفريق وزادت من معاناته.
وقال  كما يجب أن نعلم أن اللعب في البطولات الأفريقية مختلف عن مواجهات أبطال العالم أصحاب المستوى المختلف والأداء الثابت والعالي.
وأشار يوسف إلى أنه سيجلس مع لجنة الكرة في الأهلي خلال يومين على أقصى تقدير من أجل بحث مستقبل الفريق والعناصر المطلوبة لتدعيمه، حتى يعود الفريق من جديد بكامل قوته، إضافة إلى فتح ملفي التجديد والمستحقات المتأخرة التي تسببت في إحباط اللاعبين نوعاً ما.