رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام

القاهرة – هشام شاهين استقر رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، جمال علام على القيام بزيارة ومعه رئيس نادي الزمالك، رئيس لجنة الأندية، الدكتور كمال درويش ونائب رئيس نادي سموحة السكندري، الدكتور إسماعيل فايد، للنادي الأهلي وعقد جلسة مع رئيس النادي، حسن حمدي ونائبه محمود الخطيب لإنهاء أزمة القلعة الحمراء مع لجنة الأندية. جاءت هذه الخطوة بعد أن هدد الأهلي بعدم بث مبارياته بالدوري اعتراضاً على قرار لجنة الأندية ببيع حقوق بث البطولة كاملة بما فيها مباريات الأهلي للتلفزيون المصري على الرغم من أن القلعة الحمراء انسحبت من اللجنة.
وعقدت لجنة البث والتسويق التلفزيوني اجتماعاً الأربعاء في مقر اتحاد الكرة في الجزيرة حضره جمال علام رئيس الاتحاد وكمال درويش وعضوا مجلس إدارة اتحاد الكرة سيف زاهر وخالد لطيف وإسماعيل فايد نائب رئيس نادى سموحة والعميد خالد دراز مندوباً عن نادى طلائع الجيش وعز الدين أحمد "الاتحاد السكندري" والعميد أحمد بدور "اتحاد الشرطة" وعمرو مصطفى وبكرى سليم "مصرالمقاصة".
وطالبت اللجنة اتحاد الإذاعة والتلفزيون بجدولة المستحقات المتأخرة لدى الأندية والتي تبلغ 35 مليون جنيه عن المواسم الماضية مع قبول العرض الذي تلقته لجنة الأندية بشراء حقوق بث الدوري مقابل 70 مليون جنيه للموسم الجديد حصرياً.