بعثة فريق النَّادي الأهلي المصريّ لكرة القدم

القاهرة – حسام السيد وجَّهت بعثة فريق النَّادي الأهلي المصريّ لكرة القدم خالص الشُّكر للعاهل المغربيّ الملك محمد السّادس على حسن الاستقبال الذي حظيت به بعثة الفريق منذ وصولها إلى المملكة المغربيَّة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها مدينتا أغادير ومراكش حتى 21 كانون الأوَّل / ديسمبر الجاري . وصرَّح رئيس بعثة الأهلي في المغرب وعضو مجلس إدارة النَّادي المهندس خالد مرتجي للموقع الرَّسميّ للنّادي الأهلي، مؤكِّدًا أن الحفاوة التي قوبلت بها البعثة تعكس المكانة الكبيرة التي تحتلّها المغرب بين دول أفريقيا والوطن العربيّ، وتمثّل أفضل انعكاس لقوّة العلاقات بين مصر والمغرب مشيرًا إلى أنّها علاقات تاريخيَّة وممتدَّة لآلاف السّنين.
وألمح مرتجي إلى أنّ المسؤولين في المغرب حرصوا على توفير جميع وسائل الرّاحة والأمان للبعثة موضحًا أن الأمن المغربيّ قام بتخصيص 3 طائرات هليكوبتر من أجل متابعة تحركات جماهير النادي الأهلي وحمايتها بشكل مناسب مما يؤكد على حسن الاستضافة متمنِّيًا أن تتاح الفرصة للنادي الأهلي لردّ الجميل إلى الشعب المغربيّ في أيّ وقت .
وكانت بعثة النَّادي الأهلي قد سافرت إلى المغرب منذ يوم السبت الماضي، حيث تواجدت لمدّة 48 ساعة في مدينة كازبلانكا ، ثم انتقلت منها إلى مدينة أغادير، ورحلت عنها إلى مراكش بعد مباراته الأولى في المونديال أمام فريق جوانزي الصينيّ .