هادي خشبة يكشف تفاصيل رحلة الأهلي إلى المغرب

القاهرة – هشام شاهين كشف رئيس قطاع الكرة في النادي الأهلي، هادي خشبة عن تفاصيل رحلة فريق الكرة الأول في النادي إلى المغرب من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخ النادي، إذ أوضح خشبة أن بعثة الأهلي تغادر القاهرة في طريقها إلى المغرب التاسعة صباح  السبت المقبل السابع من كانون الأول/ ديسمبر، وتصل إلى مدينة كازابلانكا لخوض المباراة الودية الوحيدة التي هادي خشبة يكشف تفاصيل رحلة الأهلي إلى المغربسيخوضها الفريق في كازابلانكا والمقرر لها الثامن من الشهر نفسه.
وأضاف خشبة يخوض بعدها الأهلي تدريبا صباح التاسع من ديسمبر في المدينة نفسها قبل السفر مساءً إلى مدينة أغادير، إذ تقيم البعثة هناك حتى 14 موعد أولى مباريات الفريق في المونديال مع فريق جوانجزو الصيني، مشيرا إلى أن بعثة الأهلي ستضم 43 فرداً.
وقام هادي خشبة بعقد جلسة الأربعاء مع البعثة الإعلامية المرافقة للفريق في مونديال المغرب، إذ أوضح أنه تم الاتفاق مع وسائل الإعلام على تخصيص ساعة يوميًا يكون فيها التواصل بين جميع أفراد بعثة الاهلي في المغرب وأي وسيلة إعلامية من خلال تخصيص غرفة خاصة برعاة النادي بالتنسيق مع مدير ادارة الاعلام لتلقي البيانات الإعلامية.
وأوضح خشبة أن الإقامة والعمل الإعلامي داخل فندق الإقامة سيكون صعبا في حال الابتعاد عن الجانب التنسيقي، ولذلك كان يجب التنسيق مع الوفد الإعلامي لتسهيل مهمته.
وأوضح مدير التسويق والتعاقدات في النادي، علي عبد المنعم خلال الجلسة عن أن حقوق النادي الأهلي مع الرعاة والحقوق الحصرية لخدمة الأهلى ديجيتال وقناة النادي التي تشبه حقوق رعاة الفيفا والبطولة محفوظة، مشيرا إلى أنه من حق الجميع التصوير والتعامل مع الإعلام المرئي وفقاً لهذه الحقوق التي تخص الاهلي .