كمال درويش يرد على مزاعم عدم شرعيته برئاسة لجنة الأندية

القاهرة – هشام شاهين انتقد رئيس لجنة الأندية، رئيس نادي الزمالك، كمال درويش كل من يحاول تشويه صورة اللجنة والتعليق على عدم شرعيته في رئاسة اللجنة كونه رئيساً لنادي الزمالك بالتعيين وليس بالانتخاب، لا سيما التصريحات الواردة من إتحاد الكرة المصري وتؤكد رفض الإتحاد الدولي لكرة القدم تعيين درويش لأنه يعتبر تدخلًا حكوميًا. وقال إن البعض يسعى لإثارة البلبلة بعد أن أصبح بعيدًا عن الأضواء وأكد أن مصدر القرار والشكوى التي تقدم بها ممدوح عباس للإتحاد الدولي ليس لها أي قيمة، لاسيما وأنه بالأدلة والبراهين كان ممدوح عباس نفسه رئيساً للجنة البث وقت أن كان رئيساً لنادي الزمالك بالتعيين.
وقال "من لا يتذكر، أن العامري فاروق وزير الرياضة المصري السابق أصدر القرار رقم 582 لسنة 2013 بتاريخ 27 آيار/مايو الماضي بتعيين لجنة مؤقتة لإدارة شؤون نادي الزمالك بعد انتهاء مدة عمل المجلس رسمياً، وتم الإبقاء على تشكيل مجلس الإدارة كلجنة مؤقتة معينة، وأصبح منذ هذا التاريخ ممدوح عباس رئيساً للزمالك بالتعيين وكان يشغل منصب رئيس لجنة البث، فلماذا لم تقم الدنيا وتثور مثلما يحدث الآن" ؟.
وأكد درويش أن هذه الشكوى مصيرها العدم، لأن شرعية وجوده في لجنة الأندية جاءت بالانتخاب بإجماع الأصوات التي لها حق التصويت فكيف يكون هناك تدخل حكومي في شؤون كرة القدم.