عبد الظاهر لم تتحدد وجهته بعد خروجه من حسابات الأهلي

القاهرة – هشام شاهين أكد النادي الأهلي بطل أفريقيا أنه لم يتلق أي عرض رسمي لضم المهاجم أحمد عبد الظاهر الذي قرر النادي عرضه للبيع بعد إشارة مثيرة للجدل في المباراة النهائية لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم تشرين الثاني/نوفمبر الماضي. وأبلغ مدير قطاع الكرة في الأهلي هادي خشبة، أنه ستجري مخاطبة الأندية الراغبة في شراء اللاعب البالغ من العمر 28 عاما للتقدم بعروضها رسميا.
وأضاف "استقرت لجنة الكرة علي مخاطبة الأندية التي عرضت شراء اللاعب لعرض المقابل المادي المطروح للشراء لكي تستطيع لجنة الكرة دراسة العروض جيدا".
وأشار خشبة إلى أن عبد الظاهر الذي رفع أربعة من أصابع يده اليمنى وهو يحتفل بتسجيل الهدف الثاني للفريق في شباك أورلاندو بايرتس في إياب الدور النهائي لدوري الأبطال قد ينتقل إلى المريخ السوداني أو الرائد السعودي.
وتستخدم علامة الأصابع الأربعة وتعرف في مصر باسم "رابعة" في إشارة لمنطقة اعتصم فيها أنصار الرئيس المصري المعزول محمد مرسي في وقت سابق هذا العام.
واعتبر الأهلي تلك الإشارة خلطا بين السياسة والرياضة، لكن عبد الظاهر دافع عن نفسه وقال إنه كان يعبر عن تعاطفه مع الضحايا الذين سقطوا خلال فض ذلك الاعتصام في آب/أغسطس الماضي.
وكان عبد الظاهر انضم للأهلي في كانون الثاني/يناير الماضي قادما من إنبي بعقد لمدة أربع سنوات ونصف السنة.